سياسة نظام استمرارية الأعمال 

 

تلتزم هيئة الموارد البشرية في أبوظبي في تحقيقها لاستمرارية أعمالها الحيوية دون انقطاع لصالح متعامليها وشركائها الاستراتيجيين في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث، وذلك من خلال بناء نظام إداري يوفر الجاهزية للاستجابة والتعافي من حالات التعطل المحتملة.

 

كما تسعى الهيئة في ذلك إلى وضع وتطوير نظام استمرارية الأعمال وفقاً لمتطلبات المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال AE/SCNS/NCEMA 7000:2021 من خلال تطوير نظام إداري يراعي ما يلي:

 

  •  الوفاء بجميع متطلبات المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال.
  • تأسيس نظام إداري يتماشى مع سياق أعمال هيئة الموارد البشرية.
  • تعزيز قنوات التواصل الخاصة بالنظام مع جميع المعنيين.
  • مراجعة إجراءات وأهداف نظام استمرارية الأعمال بشكل دوري بهدف التحسين المستمر واستدامة الخدمات والمنتجات الحيوية.

 

وتنوه الهيئة إلى أنه سيتم تعميم السياسة بكافة التقسيمات والتنظيمات بالهيئة مع مراعاتها وملاءمتها الدائمة مع معايير نظام استمرارية الأعمال.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد